احصائيات مباراة بايرن ميونيخ و تشيلسي - دوري أبطال أوروبا 2020

 
يخوض فريق بايرن ميونيخ الألماني اليوم السبت مباراة هامة أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي في واحدة من مباريات دوري أبطال أوروبا.
 
ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونيخ أمام نظيره تشيلسي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.
 
وكان من المقرر أن تقام مباراة الإياب هذه بين بايرن ميونيخ وتشيلسي قبل أكثر من أربعة أشهر إلا أن فيروس كورونا المستجد تسبب في توقف النشاط الرياضي وتأخير مباريات البطولة لدرة أن باقي الأدوار ستقام في بطولة مجمعة من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب.
 
ويمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي اليوم السبت 8 أغسطس في دوري أبطال أوروبا على موقع غاوي كورة بجودة عالية وبدون تقطيع.
 
وتعد المباراة سهلة ونزهة لفريق بايرن ميونيخ بعد أن وضع قدمه في دور ربع النهائي بعد الفوز في مباراة الذهاب أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.
 
في المقابل يحاول فرانك لامبارد في حفظ ماء الوجه عن طريق العودة بالفوز على بايرن ميونيخ في عقر داره ولكن الفوز برباعية نظيفة على بايرن على ملعبه أمر صعب للغاية.
 
تشيلسي في موسمه الأول مع لامبارد خرج خالي الوفاق وكان لديه فرصة في التتويج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ولكنه خسر المباراة النهائية أمام أرسنال كما أنه بات على أعتاب الخروج من دوري الأبطال.
 
في المقابل يخوض فريق بايرن ميونيخ المباراة بمعنويات عالية بعدما توج هذا الموسم بلقبي الدوري الألماني وكذلك كأس ألمانيا.
 
يواجه فرانك لامبارد صداعًا في الفريق بسبب الغيابات بين الإيقاف والإصابات بينما كان يتطلع إلى قلب تأخره بثلاثة أهداف في مباراة دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.
 
الثلاثي المصابون في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الهزيمة أمام أرسنال (كريستيان بوليسيتش ، سيزار أزبيليكويتا وبيدرو) جميعهم غائبون عن بوليسيتش لمدة ستة أسابيع وهناك شك في بداية الموسم الجديد.
 
ويليان، الذي اقترب من الانضمام إلى أرسنال لكنه اضطر أيضًا إلى الخروج من نهائي الكأس بسبب الإصابة، لا يزال غير لائق مع كالوم هدسون أودوي - الذي كان في السابق هدفًا رئيسيًا لبايرن قبل أن يلتزم بمستقبله مع تشيلسي، ومن المرجح أن يبدأ مكانه.
 
قال أنطونيو روديجر ، المرشد المقرب لهودسون أودوي: 'إنه يريد هذا النوع من المباريات ولهذا السبب تلعب كرة القدم وأعتقد أنه سيرغب في إثبات نقطة حقيقية'.
 
علاوة على ذلك جورجينيو وماركوس ألونسو غير متاحان بسبب الإيقاف الخاص بهما.
 
الخبر السار لتشيلسي هو أن نجولو كانتي قد سافر إلى ميونيخ بعد التدريب في قاعدة، وكان الفرنسي بديلاً غير مستخدم في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.
 
مع وجود فريق محدود تحت تصرفه ، يواجه لامبارد معركة شاقة بعد أن خسر مباراة الذهاب 3-0 على ملعب ستامفورد بريدج منذ أكثر من خمسة أشهر.
 
المباراة التي من المرجح أن تضع حداً لتهمة ناجحة إلى حد كبير في الموسم الأول مع لامبارد ، الذي تم ترشيحه لمنصب مدير الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام.
 
وسافر البلوز لمواجهة بايرن مينيخ بقائمة تضم كل من: "كيبا أريزابالاجا، أنطونيو روديجر، أندرياس كريستنسن، نجولو كانتي، روس باركلي، تامي أبراهام، ويلي كاباليرو، روبن لوفتوس-تشيك، كورت زوما، ماتيو كوفاسيتش، أوليفييه جيرو، ميسون ماونت، كالوم هدسون-أودوي، ميتشي باتشواي، فيكايو توموري، جيمي كومينغ، وإيمرسون بالميري، لويس بات، دينيل سيميو، هنري لورانس، إيان ماتسن، أرماندو بروجا.
 
ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي المباراة أمام بايرن ميونيخ بتشكيل يضم كل من: "كاباييرو؛ كاباليرو؛ جيمس، روديغر، زوما، ألونسو؛ كانتي، باركلي، كوفاسيتش؛ ماونت، هدسون أودوي، جيرو".
 
وبفضل الأداء الرائع في مباراة الذهاب في نهاية شهر فبراير، يتحكم بايرن بقوة في هذه المواجهة مع ميزة 3-0، ولم يتم إقصاء أي فريق يفوز بمباراة الذهاب في مباراة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف خارج أرضه، ومع ذلك يعود البايرن من فترة راحة استمرت خمسة أسابيع، بينما لعب تشيلسي آخر مباراة يوم السبت الماضي بالنسبة لبايرن، يتعلق الأمر بالبناء على عروضهم الممتازة قبل الاستراحة وحجز تذكرتهم إلى لشبونة.
دوري أبطال أوروبا
4 - 1
انتهت

احداث المباراة

  • 83

    هدف روبرت ليفاندوفسكي

  • 81

    نزول أ. جيرو

    خروج تامي أبراهام

  • 81

    نزول خافي مارتينيز

    خروج غنابري

  • 76

    هدف كورينتين توليسو

  • 71

    نزول ألفارو أودروازولا

    خروج جوشوا كيميج

  • 70

    نزول كورينتين توليسو

    خروج تياجو الكانترا

  • 64

    نزول فيليب كوتينيو

    خروج إ. بيريسيتش

  • 63

    نزول نيكلاس شول

    خروج ج. بواتينغ

  • بداية الشوط الثاني

  • 44

    هدف تامي أبراهام

  • 43

    بطاقة صفراء إميرسون بالميري

  • 29

    هدف ملغي كالوم هودسون أودوي

  • 24

    هدف إ. بيريسيتش

  • 10

    هدف روبرت ليفاندوفسكي

  • 8

    بطاقة صفراء ويللى كاباييرو

  • بداية المباراة

التشكيل

بايرن ميونيخ
تشيلسي
نيوير
دايفيس
ألابا
بواتينغ
كيميج
الكانترا
غوريتسكا
بيريسيتش
مولر
غنابري
ليفاندوفسكي